Maka berlumba-lumbalah kamu dalam membuat kebaikan(Al-Baqarah:148)

Amiru Ca'aziq

Contoh Karangan Bahasa Arab SPM Mudah



Karangan ini boleh digunakan untuk membincangkan peranan, tanggungjawab, tugas yang berkaitan dengan manusia. Tetapi kalau nak ubah menjadi peranan ibadat, agensi, yayasan pun bolehlah sikit-sikit. Daripada biar kosong, belasah sahajalah.

يتحدث الناس عن دور ............................. في الآونة الأخيرة، نقرأ في الجريدة ونشاهد في التلفاز ونستمع في الإذاعة عن هذا الموضوع. وهذا يدل على أهمية هذا الموقف في المجتمع.

كما عرفنا أن الوحدة وسيلة لاستقرار الوطن. إذا استقر الوطن نما اقتصاده (نموا كبيرا). يعمل أبناء الوطن (من الملايويين والصينيين والهنود) في المجالات (الاقتصادية) العديدة. يصبح الفقير (والمسكين) غنيا (وسعيدا). انطلاقا من هذا، يلعب ..................... دورا هاما في توحيد الأمة.

بالإضافة إلى ذلك، أن التربية المجودة العالية مهمة في إنشاء المصادر البشرية التي تعمل في القطاع العام والقطاع الخاص. وكذلك تمحو التربية مشكلة الأمية في المجتمع. فا..................... يكون محركا أساسيا حتى تكون الأمة مربية تربية حسنة.

ليس لك فحسب، بل على .......................... وعلى عاتقه وعلى راسه مسؤولية كبيرة في تطوير البلاد. إن رفاهية الشعب لأمر مهم لعيش كريم. وأن المجتمع الآمن والسلام لا يوجد فيه الجرائم والسرقة والقتل.

ولذلك، أعتقد أن نجاح هذه الأمة وتقدم هذا الوطن العزيز مرهون بــ.................. ما إن سار على نهجه الصحيح.
Isikan tempat kosong dengan TAJUK karangan Anda. Selepas itu minta guru anda semak karangan anda. Tanyalah berapa markah yang anda dapat. Selamat mencuba. Kalau hendak tahu makna, silalah guna http://translate.google.com.

SUMBER DARI Ustaz Hasmadi Hamdan.

No comments :

 
full design : jiakreatifelt